منتدى نقرين الحضارة و التاريخ
مرحبا بك(ي) عزيز(ت)ي الزائر(ة). المرجو منك(ي) أن تعرّف(ي) بنفسك(ي) و تنظم(ي) للمنتدى معنا. إن لم يكن لديك (ي) حساب بعد, نتشرف بدعوتك(ي) لإنشائه



 
الرئيسيةخس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ويغان يدخل المنافسة لضم بوقرة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
قصي
مشرف
مشرف
avatar

ذكر عدد الرسائل : 403
العمر : 43
الموقع : الجزائر
المزاج : هادى

السٌّمعَة : 2
نقاط : 17576
تاريخ التسجيل : 16/08/2008

مُساهمةموضوع: ويغان يدخل المنافسة لضم بوقرة   الخميس 16 يوليو 2009 - 13:13

بعد أن عرض عليه بوردو 6 ملايين أورو




أصبح مجيد بوقرة المدافع الدولي الجزائري لنادي غلاسكو رانجرز الاسكتلندي محل اهتمام العديد من الأندية الأوروبية الطامحة لاستقدامه نظرا للمستوى الذي يظهره من مباراة لأخرى، حيث أشارت مصادر صحفية إنجليزية أمس أن نادي ويغان دخل في دائرة الأندية المهتمة به.



وقالت صحف فرنسية أمس أن إتمام انتقال المدافع الجزائري إلى بوردو مقابل ستة ملايين أورو سيتم قريبا، في الوقت الذي أكد فيه موقع "سكاي سبورت" أن نادي ويغان الذي يلعب في الدرجة الإنجليزية الممتازة ويضم في صفوفه المصري أحمد حسن "ميدو"، يسعى جاهدا للحصول على خدماته تحسبا للموسم القادم.
وأضافت ذات المصادر أن روبرتو مارتينيز، المناجير الجديد لويغان، وضع مسجل الهدف الأول للمنتخب الوطني في مرمى زامبيا ضمن اللاعبين الذين سيسعى لجلبهم للتشكيلة الحالية، لكن ذلك يبقى مرهونا بموافقة بوقرة الذي سيختار بالتأكيد أحسن العروض، ويبدو عرض بوردو حاليا هو الأفضل بالنسبة له كونه سيمكنه من لعب رابطة أبطال أوروبا الموسم القادم.




عبروا‮ ‬عن‮ ‬رفضهم‮ ‬القاطع‮ ‬تخلي‮ ‬لاعبهم‮ ‬الجزائري‮ ‬المدلل‮ ‬عن‮ ‬النادي‮ ‬الاسكتلندي‭ ‬
الماجيك لا ينتهك حرمة رمضان.. أنصار رانجرس متمسكون بنجمهم





ما إن برزت أخبار عن اهتمام نوادي أوروبية من بينها بطل فرنسا بوردو، وويغان الانجليزي بمدافع المنتخب الوطني الجزائري ونادي رانجرس حتى استنفر أنصار النادي الاسكتلندي العريق..

وسارعوا إلى التعبير عن رفضهم القاطع لمجرد التفكير حتى، فما بالك الحديث عن انتقال و"بأي ثمن" للاعبهم الجزائري المدلل، الذي اختاروه الموسم الماضي، كلاعبهم المفضل بسبب أداءه الرجولي المتميز، الذي ساهم في تتويج غلاسكو رانجرس المزدوج بالدوري والكأس في اسكتلندا.
وكان للتويج بالدوري، خاصة، طعما مميزا لدى أنصار رانجرس، لأنه جاء على حساب غريمه التقليدي اللدود ونادي مدينة غلاسكو الاسكتلندية الآخر"سلتيك".. بعد أن عاد رانجرس من بعيد ليقلب كل التوقعات ويحوّل تأخره أمام "سليتيك" إلى تقدم في الجوّلات الأخيرة ويخطف لقب الدوري الاسكتلندي الممتاز.
ويحظى مجيد بوڤرة باحترام كبير لدى أنصار رانجرس، الذين تعلقوا به بسرعة كبيرة منذ التحاقه بالنادي في جويلية 2008. وكثيرا ما يتغنى أنصار رانجرس باسم مجيد أو "ماجيك"، كما يحلو للكثيرين نطقه.. وهو اسم الدلع الذي كان أنصار نادي "كرو الكسندرا" الانجليزي أول من أطلقه عليه، ليواصل أنصار الناديين الانجليزين الآخرين اللذين لعبا المدافع الجزائري في صفوفهما "شيفيلد وانزداي" و"تشارلتون اتليتيك" ترديده. غير أن أشهر"أغنية" تفنن أنصار رانجرس في تأليفها وترديدها في الملاعب، والتي فيها احترام وتقدير كبيرين لتعلق مجيد بوڤرة بالدين الإسلامي وخاصة إصراره على صيام رمضان أغنية تقول كلماتها:
"طوله 6.3 أقدام ( أي 1.92 متر) وأسمر الوجه/ لا يأكل في رمضان/ مجيد بوڤرة مدافع رانجرس المحوري"!.

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://negrine.montadarabi.com/profile.forum?mode=register&agree
شبح الملاعب
مشرف
مشرف
avatar

ذكر عدد الرسائل : 1659
العمر : 24
الموقع : نقريـــــــــــــــــــــــــــــن
المزاج : شبح الملاعب

البلــــــــد :
السٌّمعَة : 2
نقاط : 18983
تاريخ التسجيل : 20/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: ويغان يدخل المنافسة لضم بوقرة   الخميس 16 يوليو 2009 - 14:01


_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://negrine.montadarabi.com
 
ويغان يدخل المنافسة لضم بوقرة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى نقرين الحضارة و التاريخ  :: السياحة و الرياضة :: الرياضة العالمية-
انتقل الى: